الزمالك يغزو أفريقيا بصفقات جديده

الزمالك يغزو أفريقيا بصفقات جديده

سيكون موسماً استثنائياً للزمالك بعد الصعود لدور الـ 8 لبطولة دورى أبطال افريقيا مع جهاز فنى جديد وبمجلس إدارة أيضاً جديد كل منهما يسعى إلى تدعيم الفريق وتحقيق التعهد بالمنافسة على بطولتى الدورى وأفريقيا.

وتحرك الزمالك مبكراً وحصل على خدمات أحمد سمير فرج لاعب ليرس وسوشو والأهلى السابق ليدعم جبهته اليسرى فى انتظار صفقات أخرى ليبدأ ميدو مديره الفنى موسمه بإختياراته الخالصة وذلك على اعتبار أن “ميدو” جاء فى وسط موسم ولم يتعاقد إلا مع الموريتانى دومينيك دا سيلفا فقط .

معروف يوسف

صاحب الجنسية النيجيرية وأحد افضل المواهب الإفريقية فى الدورى ويملك النزعة الهجومية للاعب خط الوسط المدافع التى يفتقدها الزمالك سواء فى نور السيد أو أحمد توفيق أو حتى إبراهيم صلاح الذى أعلن عن قرب عودته لناديه.

معروف يوسف اقترب من الإنتقال للزمالك وتتبقى بعض الرتوش الأخيرة لإنهاء الصفقة.

إبراهيم صلاح

أعلن اللاعب عن قرب عودته إلى الزمالك بعد ان لعب لنادي العروبة السعودي لمدة 6 أشهر ، كما أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن مفاوضات اللاعب والرغبة المتبادلة بين الطرفين فى انهاء المفاوضات بنجاح.

صلاح إضافة قوية للزمالك لما يملكه من خبرة وقدرات من المؤكد أنها ستفيد الفريق الأبيض

وليام جيبور

أعلن ميدو حزين وكيل أعمال الليبيرى وليام جيبور إن الزمالك عرض مبلغ 50 ألف دولار زيادة عن أى عرض يصل إلى مهاجم طلائع الجيش والمعار إلى أهلى طرابلس.

إعلان الاهلى صرف النظر عن التعاقد مع جيبور يقربه من الزمالك الذى يسعى إلى تدعيم صفوفه تحسبا لرحيل أحمد علي وأحمد جعفر

 إسلام جمال و محمد بسام

طلب ميدو من رئيس نادي الزمالك التعاقد مع ثنائى طلائع الجيش ، الحارس محمد بسام والمدافع اسلام جمال وذلك عقب مواجهة الفريق الأبيض والفريق العسكرى بالدورى.

وقد يكون هذا الثنائى فى أخر مطالب المدير الفنى للزمالك والذى يسعى لجلب الأولويات الفنية والمتمثلة فى الثلاثى الأول

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله