انفجار عبوة ناسفة وتفكيك أخريين بالقرب من مركز شرطة ببنى سويف

انفجار عبوة ناسفة وتفكيك أخريين بالقرب من مركز شرطة ببنى سويف

تمكنت قوات وحدة تأمين المفرقعات بالحماية المدينة ببنى سويف صباح اليوم من تفكيك عبوتين ناسفتين، بينما انفجرت الثالثة دون حدوث إصابات، حيث عثر عليهم فى المنطقة التى تضم مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، مركز الشرطة ومكتب البريد بشارع جمال عبدالناصر، كما تم تمشيط المنطقة بحثاً عن مواد غريبة ومتفجرات.

كان مجهولون قد زرعوا 3 عبوات كل منها عبارة عن أسطوانة بوتاجاز موصلة بجهاز تفجير وكمية من المسامير انفجرت إحداها، بينما نجحت قوات تأمين المفرقعات، برئاسة العقيد وائل ذكى مدير الحماية المدنية، والتى ضمت كلا من النقباء محمد المسلمانى ومحمود غلاب وطه هارون من قسم المفرقعات، فى تفكيك عبوتين قبل انفجارهما بعد فرض كردون أمنى حول المنطقة.

و في سياق آخر..

تمكن ضباط المباحث الجنائية بالتنسيق مع الأمن الوطنى من ضبط 6 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية ضمن خلية إرهابية ثبت تورطهم فى التفجيرات التى شهدتها بعض مدن المحافظة الأيام الماضية، منهم طالبان تم ضبطهما أثناء محاولتهما تفجير نقطة شرطة برما بطنطا، واعترف المتهمون على 4 متهمين آخرين ضمن الخلية الإرهابية. وأكد مصدر بمديرية أمن الغربية أن المتهمين كانوا وراء تفجيرات مدن المحلة وكفر الزيات وطنطا وقطور، وأنه جارٍ شن حملات موسعة لضبط باقى أفراد الخلية الإرهابية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله