ايمن أشرف حالتي النفسية سبب رجوعي للأهلي

ايمن أشرف حالتي النفسية سبب رجوعي للأهلي

أعلن أيمن أشرف، لاعب سموحة، رحيله عن فريقه السكندري بعد نهاية الموسم الجاري، فاتحًا باب انتقاله للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صاحب الـ25 عامًا كان في صفوف الأهلي عام 2014 قبل أن يوافق المادر الأحمر على إعارته، قبل أن يطلب سموحة ضمه بشكل نهائي لثلاثة أعوام.

وقال أشرف في تصريحات إذاعية لبرنامج “ملعب ميجا” مساء السبت: “هذا العام هو الأخير في عقدي مع سموحة، وأصبحت لاعبًا حرًا وكان من حقي التوقيع لأي ناد في يناير الماضي”.

وأضاف: “أكن كل التقدير لنادي سموحة برئاسة فرج عامر ومرتبط معهم حتى نهاية الموسم، وعرضت الإدارة تجديد عقدي لكني رفضت بسبب حادث السير الذي أدى لوفاة شقيقتي ووالدتي”.

وتابع: “لا أقدر على العيش في الإسكندرية وقت أكثر من هذا وأرغب في العودة للقاهرة، تلك الأزمة أثرت عليّ بشكل كبير ولا أغادر منزلي، وطلبت من سموحة أنني سأحاول بقدر الإمكان البقاء لنهاية عقدي”.

وعن إمكانية العودة للأهلي بعد نهاية الموسم، يقول أيمن أشرف: “الأهلي بيتي وشرف لأي لاعب ارتداء قميصه، لكني حتى الآن لم أتخذ القرار النهائي، وأتمنى العودة مرة أخرى للأهلي”.

وأتم الظهير الأيسر تصريحاته حول مدى صحة توقيعه للأهلي في يناير الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية قائلا: “لن أكذب، هناك مفاوضات جدية لضمي، لكني لم أنهِ الإجراءات وسيتم الاتفاق في أقرب وقت ممكن”.

جدير بالذكر أن الأهلي يملك حاليا ثلاثة لاعبين في مركز الظهير الأيسر، علي معلول وحسين السيد وصبري رحيل، وسط تقارير صحفية تشير إلى اقتراب رحيل اللاعب التونسي عن القلعة الحمراء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله