بالصور: 8 معلومات عن شروق عبد العزيز المتهمة فى قضية الدعارة

بالصور: 8 معلومات عن شروق عبد العزيز المتهمة فى قضية الدعارة

شروق عبد العزيز المتهمة فى قضية الدعارة هي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، في الفترة الأخيرة قامت بتصوير فيديوهات انتقدت فيها كثير من الأوضاع بالسخرية من فنان أو فنانة ما، أو من أحداث تشهدها البلاد.

شروق عبد العزيز لها قناة عبر موقع الفيديوهات الشهير YouTube تنشر فيها فيديوهات لها ، فتقوم بتصوير فيديوهات لنفسها مستخدمة كاميرا هاتفها المحمول الأمامية

1- شروق من مواليد 24 فبراير، تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتشارك متابعيها بصور لها من أدوار مسرحية أو أدوار في امتحان تخوضه.

2- تم القبض عليها بعد تدبير كمين لها نجح خلالها أحد المصادر السرية فى مقابلتها بحى الزمالك.

3- نفت جميع الإتهامات التى وجهت لها أمام النيابة وادعت انها من باب الهزار.

4- هاجمت الخليل كوميدى واتهمته بثقل الدم ووصفته بأنه “أوفر” ويستفز متابعيه بثقل دمه.

5- اشتهرت شروق بعد أن بدأت في تصوير نفسها عدد من فيديوها وهي تتحدث عن الفتيات وطريقة كلامهن، أو تسخر من موضوع وحدث رائج في البلاد.

6- اكتسبت شهرة كبيرة بعد أن بدأت ترد في فيديوهات على فيديوهات “الخليل كوميدي” وهو واحد أيضا من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصل الأمر إلى أن صورا سويا فيديو يجمعهما، مع موقع “دوت مصر”.

7- شاركت شروق في أدوار صغيرة في أعمال فنية، منها فيلم “شكة دبوس” وظهرت فيه بشخصيتها الحقيقة، ومشاهد أخرى في فيلم “فص ملح وداخ”.

8- شروق تشجع نادي الزمالك وتعشقة بشدة ودائما تنشر فيديوهات تتحدث فيها عن النادي، وتبعث رسائل لجمهور النادي الأهلي إذا ما فاز الأهلي على الزمالك.

المصدر: موقع انفراد

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله