بيان تكذيب حول ما نشرته “صحيفة المصرى” عن المشير السيسي

بيان تكذيب حول ما نشرته “صحيفة المصرى” عن المشير السيسي

فى إطار ما نشرته “صحيفة المصرى” عبر موقعها الالكترونى صباح اليوم الإثنين حول اصطحاب تشكيل من قوات الصاعقة للمشير عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي خلال الإدلاء بصوته بمقر لجنته الانتخابية فى مصر الجديدة ، وروجت ذلك على لسان مصادر مجهلة من داخل الحملة ، وأشاعت كذبا أن المشير يتابع العملية الانتخابية من أحد المقرات الأمنية فى شارع صلاح سالم ..وفى هذا الإطار تؤكد الحملة الرسمية على الآتى :-

أولاً : ما أوردته الصحيفة المذكورة غير صحيح جملة وتفصيلاً ، ويأتى ضمن الشائعاتالمكذوبة التى يروجها البعض بين الحين والآخر ، للتأثير على إرادة الناخبين بشكل سلبى ، ومحاولة التشكيك بشكل مستمر فى حياد الدولة من العملية الانتخابية .

ثانياً :- يتابع المشير عبد الفتاح السيسي العملية الانتخابية من مقر غرفة العمليات التى تخص الحملة الرسمية فى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، ولم يتوجه إلى أية مقرات أمنية تابعة للحكومة على الإطلاق .
ثالثاً : تتولى إحدى شركات الأمن الخاصة عملية تأمين المشير عبد الفتاح السيسي منذ إعلان ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية ، والقوات المسلحة أو الشرطة المدنية لا تقوم بعملية تأمين تحركاته .

رابعاً :- التزم المشير عبد الفتاح السيسي بالادلاء بصوته فى اللجنة المقررة له من قبل اللجنة العليا للانتخابات ، ولم يطلب تغييرها رغم التحديات الأمنية الكبيرة المرتبطة بتحركاته ، خاصة مع توافد أعداد كبيرة من المواطنين ووسائل الإعلام على اللجنة المذكورة .

خامساً : نناشد الجميع بضرورة تحرى الدقة والموضوعية في كل ما يتعلق من أخبار أو معلومات منسوبة للمشير عبد الفتاح السيسى أو حملته الانتخابية ، لما قد يترتب على ذلك من أثر سلبى على الناخبين والرأى العام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله