حملة المشير عبد الفتاح السيسي تستقبل وفد من رياضيي مصر

حملة المشير عبد الفتاح السيسي تستقبل وفد من رياضيي مصر

إلتقى صباح اليوم السفير د. محمود كارم المنسق العام لحملة المشير/ عبد الفتاح ‫#‏السيسي‬ بمقر الحملة المركزية بالقاهرة بوفد من رياضيي مصر ضم المهندس خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادى الاهلى السابق والمهندس مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات فى اتحاد الكره والناقد الرياضي حسن المستكاوى ومحمد سيف ولاعب نادى الزمالك السابق حازم امام . وذلك فى إطار سلسلة من اللقاءات المستمرة مع كافة الفئات والعناصر في المجتمع والمقرر استمرارها فى الأيام المقبلة بمقر الحملة، وذلك للاستماع لرؤية الرياضيين والمؤثرين فى هذا المجال حول مستقبل الرياضة فى مصر ودورها.

وعرض الوفد رؤيتهم حول كيفية إصلاح المنظومة الرياضية المصرية والعمل على تطويرها وأكدوا انهم سيقومون بمتابعة و تقديم الكثير من الحلول والأفكار العملية والمبتكرة والتى يتمنون أن يستعين بها الرئيس القادم فى برنامجه ولذلك طلب الوفد عرض هذه الأفكار عبر سلسلة لقاءات متكررة .

ومن جهة اخرى أعرب السفير د. محمود كارم عن تقدير الحملة لمساعى الخبراء من الرياضيين وعرض هذه الأفكار القيمة، واكد ان البرنامج الرئاسي للمشير/ السيسي يهتم بهذا القطاع الحيوي والذي يرتقي بالصحة، والتنافسية، والأخلاقيات، ويخلق سفراء داخليين وخارجيين يسهمون في التواصل والتفاعل فيما بيننا وأيضاً يرفعون اسم مصر فى المحافل الرياضية العالمية وهو سبب رئيسى للفخر فى قلوب كل المصريين لما قدمته من نجاحات وبطولات على مدار عقود من الزمن، وكانت خير سفير لمصر افريقيا وعربيا ودوليا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله