مسلسل إصابة ‫ ‏رونالدو‬ يتجدد ويحبس أنفاس البرتغاليين قبل المونديال

مسلسل إصابة ‫ ‏رونالدو‬ يتجدد ويحبس أنفاس البرتغاليين قبل المونديال

مدريد – تعرض الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو للإصابة أثناء قيامه بأعمال الإحماء قبل دقائق من مباراة فريقه ريال مدريد مع ضيفه اسبانيول في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مما قد يفتح الباب أمامه غيابه عن نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أعلن الجمعة أن رونالدو سيشارك أمام اسبانيول بعد تعافيه من إصابة في أوتار الساق، ولكن فوجئ الجميع بانطلاق صافرة بداية المباراة دون وجود قائد المنتخب البرتغالي في التشكيل الأساسي للفريق.

وتعرض رونالدو لإصابة في أوتار الساق خلال المباراة أمام بلد الوليد في السابع من أيار/ مايو الجاري ولكنه تعافى سريعا من الإصابة وكان من المفترض أن يشارك منذ البداية في المباراة أمام إسبانيول.

ولكن رونالدو غادر أرض الملعب اليوم وهو يهز رأسه تعبيرا عن خيبة الأمل، بعدما شعر ببعض الآلام أثناء اجراءه التدريبات الإحمائية قبل المباراة، ليتم استبداله بزميله إيسكو في التشكيل الأساسي.

ويأمل ريال مدريد ألا تتفاقم إصابة اللاعب الفائزة بجائزة أفضل لاعب في العالم عن الموسم الماضي، خاصة وأنه يعول عليه بشكل أساسي في المباراة امام أتلتيكو مدريد السبت المقبل في لشبونة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما يأمل رونالدو ألا تؤثر هذه الإصابة على مشاركته مع المنتخب البرتغالي في مونديال البرازيل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله