معلمة بمدرسة خاصة بإمبابة تتسبب فى تقطع أوردة من يد طفل بلا رحمه

معلمة بمدرسة خاصة بإمبابة تتسبب فى تقطع أوردة من يد طفل بلا رحمه

قال أحمد إسماعيل ،  ولى أمر طالب بالصف الأول الابتدائى بمدرسة الجمعية الشرعية التابعة لإدارة إمبابة التعليمية، إن أبنه تعرض لقطع فى 10 أوردة فى يده اليسرى نتيجة قيام مدرسة اللغة العربية بسحب السبورة من يده بسبب حديثه مع زميله بالفصل.

وتعود أحداث الواقعة حسب ما أكده ولى الأمر ، بعد قيام المدرسة بترك الفصل ، وتكليف  أحد الطلاب للبلاغ عن أى طالب يتحدث أثناء عدم تواجدها، لافتا إلى أنه عقب عودتها للفصل أبلغ الطلاب  المعلمة  أن الطفل ” محمد ” هو الوحيد الذى تحدث،  فقامت المعلمة بضربة وإيقافه فى مقدمة الفصل.

وأوضح أحمد إسماعيل ولى الأمر  ، أن المدرسة أرادت أخذ السبورة الصغيرة ، التى كان يحملها أبنه فى يده، بالقوة  مما تسبب فى قطع 10 أوردة من يده اليسرى، حيث تم نقلة إلى مستشفى الساحل التعليمى على الفور.

وأكد أحمد إسماعيل، أن أبنه دخل غرفة العمليات وظل ساعتين لاجراء عملية جراحية، قائلا: مكناش مستحملين منظر الطفل بعد تعرضه للحادث، مضيفا أن التقرير الطبى ما زال لدى إدارة المستشفى، متهما المدرسة بالإهمال والتقصير.

وأشار ولى الأمر إلى أنه سوف يعرض  أبنه على دكتور أوعية دموية خلال الأيام القليلة المقبلة للتأكد من عدم إصابته بعجز فى يده، مشددا على أنه لن يترك حق أبنه ولن يفرط فيه، وأنه حرر محضر ضد المعلمة يحمل رقم 28846، جنح إمبابة يتهم المدرسة بالتقصير.

من جانبه أكد محمد عبد الودود، مدير عام إدارة شمال الجيزة التعليمية فى تصريحات خاصة أن الواقع حدثت الخميس الماضى ولم يتم ابلاغ الإدارة وجارى معرفة تفاصيلها بعد أن تم تكليف ادارة المدرسة ، بإعداد تقرير مفصل، مضيفا أنه سيتم إحالة المعلمة إلى التحقيق حال ثبوت إدانتها فى الواقعة، مضيفا أن المعلومات الأولية تشير الى أن الطفل بقطع أوردتة على حد قول المدرسة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله