بدايه 2017 تشهد احدث كليبات لــ هؤلاء النجوم

بدايه 2017 تشهد احدث كليبات لــ هؤلاء النجوم

يستعد عدد من نجوم الأغنية لإصدار أحدث كليباتهم الغنائية بداية العام الجديد 2017، ويأتى فى مقدمة هؤلاء النجوم عمرو دياب ومحمد فؤاد وتامر حسنى وساموزين.

عمرو دياب

انتهى النجم عمرو دياب من تصوير كليب أغنية “معاك قلبى” التى طرحها ضمن ألبومه الأخير “أحلى وأحلى” إنتاج شركة “ناى”، والأغنية من كلمات تامر حسين ولحن محمد النادى وتوزيع أسامة الهندى ومهندس صوت حسين بركات، وقد حققت الأغنية ما يزيد على 10 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، والكليب تم تصويره فى منطقة القلعة وأخرجه هادى الباجورى، ومن المقرر عرضه ليلة رأس السنة الجديدة.
وتقول كلمات الأغنية..
قولّى يا حبيبى.. ليه وإنتَ عنى بعيد… أنا شوقى ليك بيزيد؟ وإن جيت أنا برتاح!
قولّى يا حبيبى.. إيه اللى غيرنى… وإزاى بتشغلنى؟ عن عُمر قبلك راح !
معاك قلبى… وبلاش تغيب عنى بتوحشنى
معاك قلبى… والله ولا بنساك
معاك قلبى… وبلاش تغيب عنى بتوحشنى.. مَليش غيرك حبيب قلبى… يا أحلى ملاك
أحلى أيامى… وأجمل سنين تتعاش.. جَنبك يا إما بلاش!
مين غيرك أتمناه؟
هو ده كلامى.. حُبك مفيش بعديه!
فَتحت عينى عليه .. وعرفت راحتى معاه

محمد فؤاد

النجم محمد فؤاد اختار العام الجديد 2017 لطرح كليب أغنيته “سهرة” كلمات الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر ولحن الملحن الكبير وليد سعد وتوزيع موسيقى وميكس وماستر أمير محروس، وهى الأغنية التى غناها “فؤش” أمام الجمهور لأول مرة فى حفلته رابع يوم عيد الأضحى الماضى باستاد نادى الشمس ومن المقرر إصدارها ضمن ألبومه الجديد.
ألبوم فؤاد من المفترض أن يحمل اسم “سلام” ويضم 12 أغنية من إنتاج محمد فؤاد الذى يتعاون فى ألبومه الجديد مع الشعراء أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهانى عبد الكريم وأسامة محرز وأيمن بهجت، والملحنين وليد سعد ورامى جمال، وخالد عز ومدين، والموزعين أمير محروس وتوما، محمود صادق، خالد عز وأسامة الهندى.
من ناحية أخرى وقع محمد فؤاد عقد إحياء حفل ليلة رأس السنة فى القاهرة بأحد فنادق الخمس نجوم بمنطقة مصر الجديدة، ليكون بذلك أول نجوم الغناء المتعاقدين على الغناء ليلة رأس السنة.

تامر حسنى

مع بداية العام الجديد سيطرح النجم تامر حسنى مع شركة روتانا أحدث كليباته “يا مالى عينى” والتى صورها فى بيروت مع المخرج حسام الحسينى، وهى من كلمات تامر حسنى ولحن عبد الرحمن شوقى.
تامر حسنى اختار مصر لإحياء حفل رأس السنة بها، حيث يغنى ليلة 31 ديسمبر فى أحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل، وذلك بعد أن رفض تامر أكثر من عرض للغناء خارج مصر وجميعها عروض مغرية منها دبى ولبنان والأردن، وفضل نجم الجيل الغناء فى بلده وسط أهله وجمهوره، إضافة إلى جمهور من جنسيات مختلفة يأتى إلى مصر فى تلك الليلة خصيصًا لقضاء رأس السنة بها، ومن المعروف عن تامر حسنى أنه من المطربين الذين لا يتأخرون عن تلبية النداء دائمًا عن أى نشاط فنى داخل مصر يدعم السياحة ويساهم فى تنشيطها.

ساموزين

النجم ساموزين بدأ عرض برومو كليب أغنيته الجديدة “القمر” وذلك تمهيدًا لطرح ألبومه الجديد مع بداية العام الجديد 2017، وكان سامو قد شارك مؤخرًا فى إحتفالات العيد الوطنى للإمارات رقم 45 بداية الشهر الجارى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله