عمر جابر : لن أعود قبل أن أحقق النجاح في أوروبا

عمر جابر : لن أعود قبل أن أحقق النجاح في أوروبا

أغلق عمر جابر الباب أمام إمكانية رحيله عن صفوف بازل السويسري ، والعودة إلى مصر عقب نهاية الموسم الجاري.

وأوضح عمر جابر: “سأصل مصر بداية رمضان، لان بازل سيخوض آخر مباراة بالدوري يوم 2 يونيو، واحتفالية التتويج باللقب في اليوم التالي”.

وأضاف عبر برنامج مع شوبير بقناة صدى البلد: “لعبت 15 مباراة في كل البطولات، صنعت هدفين، وأنا ألعب ظهير أيسر، كنت أطمع في عدد أكبر من اللقاءات، ولكن المعدل ليس سيئًا، وقدمت أداءً مميزًا في أول جولة أمام سيون، وكنت بفريق الأسبوع”.

وواصل: “يتبقى 3 مواسم في عقدي، وراض عن التجربة، وفي الموسم المقبل، أتمنى المشاركة في مباريات أكثر”.

واستدرك بلهجة حزينة: “مع احترامي .. ما يتردد حول تفكيري في الرحيل عن بازل والعودة إلى مصر، كلام يردده ناس فاضية، لأن بازل لم يشتر لاعبًا ثمنه 1.65 مليون يورو، بعقد 4 سنوات، ثم أقول شرفتكم ونورتكم وأرحل بعد موسم واحد فقط”.

واستطرد لاعب منتخب مصر: “بازل يدرك ما يريده من تعاقده معي، لقد تحدثوا مع وكيل أعمالي ومعي بشكل جيد، وهناك تعديلات عديدة بتعيين مدير رياضي ومدير فني جديد”.

وأكمل حديثه قائلا “لم يتحدث معي أحد من إدارة الزمالك، بل أتواصل مع اللاعبين باستمرار، وعلاقتي قوية بالقدامى، وأتمنى لهم التوفيق بلقاء أهلي طرابلس، ولم يتحدث معي أي مسؤول بشأن العودة، خاصة أن لدي طموح وهدف، أسعى لتحقيقه”.

وأتم “لا أفكر نهائيا في العودة إلى مصر حاليا. قد يفكر أي شخص مر بظروفي في ذلك، ولكنني أرغب في الاستمرار في الخارج. لدي طموح وأهداف أسعى لتحقيقها دائما”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله