مؤمن يحرج إدارة الكرة بالنادي الأهلي

مؤمن يحرج إدارة الكرة بالنادي الأهلي

أظهرت  التصريحات التي أدلى بها مؤمن زكريا جناح النادي الأهلي تضارباً مع حديث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء عن سفر اللاعب في الفترة السابقة إلى الإمارات.

وظهر مؤمن زكريا في برنامج “رامز تحت الأرض” مساء اليوم الأحد، حيث أكد خلال الفقرة التي تواجد بها مع “نيشان” على أنه عقد قرانه قبل أسبوع واحد من تصوير الحلقة.

وبحسب تسلسل الأحداث، فإن مؤمن زكريا عقد قرانه يوم 13 أبريل الماضي، بينما تم تصوير الحلقة خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر نفسه بحسب تصريحات اللاعب.

وكان النادي الأهلي قد أعلن من قبل -عن طريق عبد الحفيظ- عن سفر مؤمن زكريا إلى الإمارات من أجل تصوير برنامج يعرض في شهر رمضان الجاري.

وسبق لسيد عبد الحفيظ أن أكد في تصريحات أدلى بها يوم 14 مايو الجاري على أن مؤمن زكريا توجه صباح نفس اليوم إلى دبي لتصوير أحد البرامج التليفزيونية بموافقة من إدارة الأهلي.

وبحسب ما أكده عبد الحفيظ وقتها، فإن مؤمن زكريا توجه إلى دبي في زيارة خاطفة ومن ثم العودة إلى القاهرة للحاق بعزاء شقيق حسام عاشور ومن ثم تدريبات الأهلي.

إلا أن تصريحات زكريا خلال البرنامج التليفزيوني جاءت لتثبت التضارب بشأن الأحاديث الرسمية الواردة من الأهلي، والتي أكدت على سفر اللاعب للإمارات خلال مايو الجاري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله