إيهاب جلال : مستمر مع المقاصة

إيهاب جلال : مستمر مع المقاصة

كشف  ايهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة تطورات مفاوضاته مع الزمالك، مشيرا الى أن استمراره في ناديه الحالي الموسم المقبل هو الأقرب.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد كشف عن رغبته في الاستعانة بإيهاب جلال في حالة رحل البرتغالي اوجستو ايناسيو عن تدريب الفريق.

وأشار جلال في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” “الموقف الحالي هو استمراري مديرا فنيا لمصر المقاصة في مباريات الكأس وحتى نهاية الموسم، بالتأكيد كان لا يمكن أن اقود الفريق أمام الأهلي”.

وواصل “الأمر صعب للغاية، مازلت ادرس الأمر، الزمالك لديه مدير فني حالي يعمل ولديه مباريات مقبلة، استمراري في المقاصة الموسم المقبل هو الأقرب بنسبة كبيرة”.

وتابع “مرتضى منصور لم يتحدث معي مباشرة في الفترة الحالية، يوجد مفاوضات بكل تأكيد، ان يتم التفكير من جانب الزمالك في الاستعانة بي هو أمر كبير، لا استطيع حسم القرار حاليا”.

وأكمل “في المرة الأولى عندما فاوضني الزمالك وتحدث معي مرتضى منصور كنت على استعداد الموافقة وتدريب الفريق في حالة وافق مسؤولي المقاصة وهو ما لم يحدث، احب ان احترم كلمتي وتعاقداتي”.

وشدد جلال على أنه لا يمكن أن يساوم مسؤولي المقاصة، وأكد على عدم وجود اي مشاكل مادية في النادي، وعقده مستمر لمدة 3 مواسم، فقط لديه طموح ورغبة في التطور.

وأكد مدرب المقاصة على ان محمد عبدالسلام رئيس النادي تواجد في مران الفريق وابلغه بأنهم يريدون استمراره الموسم المقبل، مشيرا الى أنه يستهدف التتويج بكأس مصر الموسم الحالي.

وعن مرتضى منصور تحدث جلال قائلا “لست قلقا من العمل معه، هو رئيس نادي من حقه ادارة المنظومة لكن في النهاية انا المسؤول عن الفريق، رئيس النادي يحاسبني على عملي فقط”.

وأضاف “مرتضى منصور فقط يحتاج لمن يشرح له طريقة العمل، لست اجتماعيا لكي اجلس مع اي شخص لفترات طويلة، لا ارد على هاتفي بشكل مستمر حتى اعتاد رئيس المقاصة على ذلك”.

وتحدث جلال على أنه بالتأكيد كان يتمنى إذا خاض التحدي مع الزمالك أن يكون الفريق مستمرا في مسابقة دوري ابطال افريقيا، ففي النهاية هو يرد من خلال عمله.

واختتم “لم تحدث مفاوضات مباشرة بشأن الجهاز المعاون، لكن في النهاية، لن ارحل لأي نادي إلا بالجهاز الذي اعمل معه، الأمر ليس له علاقة بالزمالك أو غيره”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله