بالصور- مصارع مشهور لدي الجماهير كان في بداية مشواره مشرد في الشوراع

بالصور- مصارع مشهور  لدي الجماهير كان في بداية مشواره مشرد في الشوراع

من المؤكد أنه لا يوجد أحد أخبرك في حياتك أن تحقيق حلمك سيكون مفروشا بالورود، فمصارعة المحترفين مثلها مثل أي مهنة في العالم تتطلب بذل الكثير من المجهود والتضحيات من أجل النجاح فيها.

ونروي لك في السطور التالية قصص لنجوم مصارعة كبار بدأوا حياتهم من القاع، وتحمّلوا الكثير من المعاناة من أجل بلوغ القمة، وكان من بين الضرائب التي تكبدوها من أجل تحقيق حلمهم هو المبيت في أي مكان لعدم قدرتهم على شراء منزل، حسب

جون سينا

146817_0

جون سينا هو أفضل من يمثّل WWE في الوقت الحالي، بعد أن كان هالك هوجان في الثمانينيات، وذا روك في التسعينيات، كما أن العديد من الأطفال يتخذونه “مثلا أعلى” لكونه يجسد دائما مفهوم المثالية في أروع صورها بداخل الحلبة، ويكفي أن شعاره على قميصه هو “كفاح، ولاء واحترام”.

وأثناء زيارته لمدرسة بيكر الثانوية في سيراكوز في نيويورك في 2011، أفصح جون سينا للطلبة أنه كان مشردا وبلا مأوى في بداياته، وهو ما أجبره على اتخاذ قرارات مسؤولة.

والآن أصبح جون سينا أغنى نجوم المصارعة الحرة، يفضل إيمانه بشعاره على قميصه، وبفضل شعبيته الجارفة بكافة أنحاء العالم، إلى جانب عمله الدائم، سواء بداخل الحلبة، أو خارجها بتصوير أفلام ومسلسلات وبرامج تلفزيون واقع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله